منتديات القدس الإسلامية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات القدس الإسلامية


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سلام
مشرفة
مشرفة


تاريخ التسجيل : 28/01/2010
عدد المشاركات : 848

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الجمعة يناير 14, 2011 8:49 pm

السلام عليكم

تحياتي للجميع

بدي بس اقول الله يسامحها الفلونزا ذبحتنا كلنا في البيت

خذوا الحيطه والحذر

لانو اللي عايش بصحه وسلامه مو مثل المريض ومو عارف شو بجعه ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   السبت يناير 15, 2011 9:07 pm

أي والله صدقتي ياأختي ايمان ::


لكل مريض ، ولكل شخص يقلل من شان المرضى ، ولكل إنسان مستغرب من أخبار النعيم الذي أعطاه الله للمرضى بعد وفاتهم ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :إن العبد ليمرض فيرق قلبه فيذكر ذنوبه فيقطر من عينيه مثل الذباب من الدموع فيطهره الله من ذنوبه فإن بعثه بعثه مطهرا وإن قبضه قبضه مطهرا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر سبيل
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 01/05/2008
تاريخ الميلاد : 03/05/1989
العمر : 28
عدد المشاركات : 72
نقاط : 36185
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   السبت يناير 15, 2011 9:15 pm

عيني جودي بدمعك الرقاق
واسكبيه على اعز الرفاق
اي خطب قد اثار شجوني
واشاع الاحزان في اعماقي
يا اخي يا اخا المودة والحب
فخذها من قلبي الخفاق
لا تلمني على البكاء فاني
قد وجدت البكاء حلو المزاق


نشيدة رائعة بكل ماتحمله الكلمة من بلاغة ومعنى





تحياتي والسلام ختام


عدل سابقا من قبل عابر سبيل في الإثنين يناير 17, 2011 11:19 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   السبت يناير 15, 2011 9:17 pm

وتحية تشبهك أخي عابر سبيل

والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   السبت يناير 15, 2011 9:36 pm

مشاركة مني :مشاركة شعرية^_^

في شاعر من الشعراء هيك بقول :

"أترى الكوخُ سوفَ يصبحُ قلعةْ؟"


ما الذي تبتغيه؟ أبغي زمانًا ** غيرَ هذا الذي تثيرون نقعهْ
عصركم رائد التوجّس والحزنِ ** وأسماؤه رياءٌ وسمعةْ
الأماني بهِ بقايا هباءٍ ** والأغاني بهِ بكاءٌ ولوعةْ
الخطايا تغوص فيهِ وتطفو ** والمنايا تُشيرُ من كلِّ رقعةْ
عصركم سيّد الأكاذيبِ، يُلقي ** للذي قنّن الأكاذيبَ سمعهْ

حيث يعبّر عن رفضه المطلق للوضع الثقافي الراهن الذي يعيشه ويشكّل له جوًّا خانقًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
المدير العـــــــــــــــــــام
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2009
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 29
عدد المشاركات : 5484
نقاط : 37630
الجنس : ذكر
الموقع : منتديات القدس الإسلامية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   السبت يناير 15, 2011 10:42 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم من جديد
يعطيكم العافية

منورة يا مقدمتنا بالاسم الجديد
ومبارك وسااااام التميز



ومشاركتي ...!
هذه قصه حقيقيه نشرت فى كتاب ألف قصه وقصه واقدمها لكم للعبرة

النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله

تبدا هذه القصة بأخوين ورثا ثروة كبيرة بعد وفاة ابيهما فكان احدهما صالحا
والأخر كان فاسقا
الاخ الاول كان ينفق من تجارته وماله على الفقراء
والمساكين والمحتاجين فكانت تزادد تجارته
اما الأخر فكان ينفق ماله على
الخمور والنساء وعلى ملاذته الى ان اصبح فقيرا ،
ومع ذالك فكان اخوة ذالك
الشاب الصالح ينفق على اخية ويساعدة ودائم النصح له
ولكن النار

كانت تاكل قلب اخية ويقول فى نفسه لماذا يكون اخى اغنى منى ؟لماذا يحبه
الناس كل هذا الحب ؟
فدله شيطانه على شخص حاسد قل من نجا من كيدة فذهب اليه
وقال له سأعطيك 100دينار لو قمت بحسد تجارة اخى فقال له انا موافق .
ولكن
هذا الحسد كان ضعيف البصر وخرج الاثنان الذى اتفقا عليه وصعدا الى احدى
التلال المرتفعة فقال ذالك الاخ الفاسق للحاسد ان تجاره اخى على بعد ميل
من هنا استعد لها
.فقال له ذالك الشخص الحاسد ياليليت لى مثل بصرك ترى من بعد ميل انه لامر عظيم
.
ولم يحس ذالك الاخ الفاسق الا بدوار فى راسه
Arrow وقد
فقد بصره
drunken ومرت تجاره اخية بسلام .

هذا هو حفظ الله كما قال رسول الله صلى الله علية وسلم احفظ الله يحفظك .


اعجبتني فجلبتهاا



__________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الخميس يناير 20, 2011 5:22 pm

الله يبارك فيك ,,




.................................
متابعينا الكرام ، أهلا وسهلا بكم في موجز لأهم وآخر الأنباء ، تقرأه لكم آلاء..

أعلنت الجامعة الاسلامية عن انتهاء الفصل الدراسي الأول اليوم الموافق 20_1 مؤكدة أن الاجازة تنتهي ويبدأ عامهاالدراسي الثاني الجديد يوم 12_2 ,, كتر خيرها ..

وفي اطار تصريحاتها أكدت عن صدور نتائج الفصل الدراسي الأول خلال أيام العطلة الجميلة على صفحة كل طالب ومايغركم الشغلات الالكترونية وتتمنى لكافة طلابها التوفيق والسداد والله يعطينا من فضله يارب وتكون اجازة سعيدة أنا بديش أشوف علاماتي الي بس أعرف انهم كلهم نزلوووووا ان شاء الله ,,
فَكَمْ طَامِعٌ فِي حَاجَةٍ لايَنَالُهَا.....وَكَمْ آيسٌ مِنْهَا أتَاهُ بَشِيرُهَا



في أمان الله
الي هنا
وشانكس للجميع Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
المدير العـــــــــــــــــــام
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2009
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 29
عدد المشاركات : 5484
نقاط : 37630
الجنس : ذكر
الموقع : منتديات القدس الإسلامية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الجمعة يناير 21, 2011 11:06 am



ويبارك فيكي ....... بتستاهلي اكتر من هيك
ونسأل الله لكي ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح في دراساتهم

وموجز جميل ورائع


........................

ومشاركتي بيت شعر جميل وقيم

النورُ كيفَ ظهورهُ.............إن لم يكن دمنا الوقودُ
والقدسُ كيفَ نعيدهاا........... إن لم نكن نحنُ الجنودُ



وان شاء الله نتابع البرنامج
تقديري


__________________________________





عدل سابقا من قبل الجنرال في الجمعة يناير 21, 2011 4:52 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الجمعة يناير 21, 2011 2:32 pm


الى هنا أعزاءنا المشاهدين نصل إلى نهاية برنامجنا ، شكرا جزيلا للمشاركين ، أحياكم الله جميعا على البر والتقوى والأمر بالمعروف وإنكار المنكر ،أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، على أمل اللقاء بكم في مقعد صدق عند مليك مقتدر إن شاء الله ،،،
طهر القلب وذكر الموت وإدمان قرع أبواب السماء والاستغفار وحسن الخلق والعمل الصالح لهي قوة المؤمن ، وبر الوالدين يطيل العمر،،،
سلامي الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلام
مشرفة
مشرفة


تاريخ التسجيل : 28/01/2010
تاريخ الميلاد : 13/10/1981
العمر : 36
عدد المشاركات : 848
نقاط : 29864
الجنس : انثى
الموقع : عيون القدس
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه\ربة بيت
المزاج : -
من أين علمت عن المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   السبت يناير 22, 2011 1:06 pm

السلام عليكم

تحياتي للجميع ولمقدمة برنامجنا المميز

بدي أقول لو واحد زعل من الثاني بالمنتدى ...يقله الله يسامحك

وما يعملها قضية الشرق الاوسط

يعني لو ؟؟؟؟زعل من ؟؟؟؟؟ يخلي ايامه عادي وما يتركنا بالمنتدى

لسه هاي اول الطريق والحياه مد وجذر

__________________________________

اذا كان الانسان والزمان ضدي فأنا فلسطينية اعشق التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلام
مشرفة
مشرفة


تاريخ التسجيل : 28/01/2010
تاريخ الميلاد : 13/10/1981
العمر : 36
عدد المشاركات : 848
نقاط : 29864
الجنس : انثى
الموقع : عيون القدس
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه\ربة بيت
المزاج : -
من أين علمت عن المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الإثنين يناير 24, 2011 2:06 pm

عندما ترى شخص يضحك كثيرا وعلى اشياء شبه تافهة فأعلم انه حزين ...

عندما ترى شخص ينام كثيرا نصف يومه فأعلم أنه مجروح..
...
عندما ترى شخص لا يتكلم وإن تكلم يتكلم بسرعة فأعلم أنه كتوووم....
...
عندما ترى شخص لا يبكي فأعلم أنه ضعيف ....

عندما ترى شخص يأكل بشكل غير طبيعي فأعلم أنه متوتر ....

__________________________________

اذا كان الانسان والزمان ضدي فأنا فلسطينية اعشق التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
المدير العـــــــــــــــــــام
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2009
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 29
عدد المشاركات : 5484
نقاط : 37630
الجنس : ذكر
الموقع : منتديات القدس الإسلامية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الجمعة يناير 28, 2011 12:23 am



السلام عليكم

اطلالة جديدة ومشاركة اجدد

كفيكم

قصة جميلة ومفيدة
كان هناك صديقان يمشيان في الصحراء ،،،
وفي خلال الرحلة تجادل الصديقان فضرب أحدهما الآخر على وجهه.
الرجل الذي انضرب على وجهه تألم ولكنه دون أن ينطق بكلمة واحدة كتب على الرمال: اليوم أعز أصدقائي ضربني على وجهي.


استمر الصديقان في مشيهما إلى أن وجدا واحة فقررا أن يستحما، الرجل الذي
انضرب على وجهه علقت قدمه في الرمال المتحركة و بدأ في الغرق، لكن صديقه
أمسكه وأنقذه من الغرق


و بعد أن نجا الصديق من الموت قام وحفر على قطعة من الصخر: اليوم أعز أصدقائي أنقذ حياتي


الصديق الذي ضرب صديقه وأنقده من الموت سأله: لماذا في المرة الأولى عندما
ضربتك كتبت على الرمال والآن عندما أنقذتك حفرت على الصخرة؟؟!


فأجابه صديقه: عندما يؤذينا أحد علينا أن نكتب ما فعله على الرمال حيث رياح
التسامح يمكن لها أن تمحيها، ولكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا أن
نحفر ما فعل معنا على الصخر حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحيها





تعلموا أن تكتبوا آلامكم على الرمال

وأن تنحتوا المعروف على الصخر
سلامي لكم

زميلكم الجنرال


__________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير القلوب
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2010
تاريخ الميلاد : 06/03/1986
العمر : 31
عدد المشاركات : 499
نقاط : 27733
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الخميس فبراير 03, 2011 4:58 pm

يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة وهم ) عالم دين- محامي- فيزيائي ( ...



وعند لحظة الإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه تحت المقصلة وسألوه : ( هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها ؟ (


فقال ( عالم الدين ) : الله ...الله.. الله... هو من سينقذني


وعند ذلك أنزلوا المقصلة فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس عالم الدين توقفت .


فتعجّب النّاس وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال الله كلمته . ونجا عالم الدين .




وجاء دور المحامي إلى المقصلة ..


فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟


فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ولكن أعرف أكثر عن العدالة العدالة ..العدالة ..العدالة هي من سينقذني .


ونزلت المقصلة على رأس المحامي وعندما وصلت لرأسه توقفت ..


فتعجّب النّاس وقالوا : أطلقوا سراح المحامي فقد قالت العدالة كلمتها ونجا المحامي


وأخيرا جاء دور الفيزيائي ..


فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟


فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ولا أعرف العدالة كالمحامي ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلة تمنع المقصلة من النزول


فنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول فأصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأس الفيزيائي وقطع رأسه
.<<<<<الذكاء الزايد احيانا يجيب العيد




وهكذا من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا حتى وإن كنت تعرف الحقيقة

المثل بقول

رب كلمة قالت لصاحبها دعني

جميل جدا ان تشارك في الحوارات والنقاشات بينك وبين من تجتمع معهم ولكن كن حريصا علي نوع المعلومة التي تقدمها

تحياتي للجميع بالمودة والمحبة اخوكم المحب
ابوصهيب

.





__________________________________








............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
المدير العـــــــــــــــــــام
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2009
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 29
عدد المشاركات : 5484
نقاط : 37630
الجنس : ذكر
الموقع : منتديات القدس الإسلامية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الأحد فبراير 06, 2011 9:25 pm



هههههههههه

حلوة منك يا امير القصة عجبتني كتيير يسلمووو يا طيب شكرا

وبننتظر تفاعل باقي الاعضااء وين الاتفاعل والتميز ؟



ولا الامتحانات ارهقتكم لهدرجة ؟.


__________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سما الاحلام
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

تاريخ التسجيل : 25/07/2010
تاريخ الميلاد : 10/07/1989
العمر : 28
عدد المشاركات : 212
نقاط : 27313
من أين علمت عن المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الإثنين فبراير 07, 2011 2:42 pm

السلام عليكم ممكن أشارك معكم اليوم فى هالبرنامج الوعة:
انا عندى نصيحة لإخواننا السامعين وهى:
"ان صدرك أوسع بسرك من صدر غيرك"


بوركتى اختى على البرنامج الرائع بجد حلوووووو كتير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
المدير العـــــــــــــــــــام
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2009
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 29
عدد المشاركات : 5484
نقاط : 37630
الجنس : ذكر
الموقع : منتديات القدس الإسلامية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الأحد مارس 06, 2011 12:58 am

مرحبا

زمان عن البرنامج الحلووو
اممم حابب اشاركم

بمقولة سمعتها من راجل اختيار ومدرس بالجامعة الاسلامية فرع خانيونس

وهي
"ليس كل ما يُعلم يُقال ، وليس كل ما يُقال جاء زمانه ، وليس كل زمان جاء رجاله "

الى لقاء اخر ومشاركة واتصال جديد
سلامي لكم

__________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر سبيل
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 01/05/2008
تاريخ الميلاد : 03/05/1989
العمر : 28
عدد المشاركات : 72
نقاط : 36185
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الإثنين مارس 07, 2011 3:48 pm

شكرا امير على القصة الجميلة

من بعد اذنكم بدي اشارك بقصة خيالية ولكن اتمنى ان لا تحصروها في مقامها هذا فقط بل تنفع لكل المواقف ومع كل الاشخاص

يحكى ان بنتا رات شابا جميلا مثقفا محترما وصاحب مال وعزة وبه كل المواصفات التي تتمناه اي بنت فتوجهت له وقالت له انت شاب جميل مثقفا محترم وووو واني احبك حبا جما لا يوصف فقال لها هناك من هو اجمل مني واكثر احتراما وثقافة مني وووو وهو خلفك الان

فنظرت خلفها فلم تجد احد فقال لها

لو كنت تحبينني كما قلت حبا جما لما نظرت خلفك ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الخميس مارس 10, 2011 12:41 pm



والإنس بالله حالة وجدانية تقوى بثلاثة أشياء :


دوام الذكر ، وصدق المحبة ، وإحسان العمل .

.....................

حذار حذار من أمرين لهما عواقب سوء

أحدهما : رد الحق لمخالفته هواك ، فإنك تعاقب بتقليب القلب .

قال تعالى : (وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ ) .

والثاني : التهاون بالأمر إذا حضر وقته ، فإنك إن تهاونت به ثبطك الله وأقعدك عن مراضيه .

قال تعالى : (فَإِنْ رَجَعَكَ اللَّهُ إِلَى طَائِفَةٍ مِنْهُمْ فَاسْتَأْذَنُوكَ لِلْخُرُوجِ فَقُلْ لَنْ تَخْرُجُوا مَعِيَ أَبَداً وَلَنْ تُقَاتِلُوا مَعِيَ عَدُوّاً إِنَّكُمْ رَضِيتُمْ بِالْقُعُودِ أَوَّلَ مَرَّةٍ فَاقْعُدُوا مَعَ الْخَالِفِينَ) .


كلمات ابن القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الخميس مارس 10, 2011 9:52 pm

قالــــــوا ,,


قالوا : لو أن أربابَ الأدب يكتبون الجينات لكانت أمتع ، ولو كتبَ الأدبَ أربابُ الجينات ، لكان فظاً ،،،
قلتُ : عجباً للحقائق التي تتخذُ أشكالا مختلفة ، باختلاف رواتِها ، حقٌ إذن قد يرويه ظالم ، فيصيرُ باطلاً ، وباطلُ يدافعُ عنه قوي ظالم ، يصيرُ مقبولا مشروعا حقا،فيا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الخميس مارس 10, 2011 10:01 pm

قالوا: شموس غائبة !
قلتُ : أوتغربُ الشموسُ طويلاً ؟ أَوَليست الشمسُ واحدة؟ وعلى اعتبار أن الكون أكبرُ من الأرض ، وأن هناك شموس ، أَوَتغيبُ الشموسُ لأجل اختلاف ؟!
أوَليست الشموسُ تغربُ وتُشرقُ لأمر الله ؟
وبأمر الله ؟
إذن ، إما أن الاستعارة مبالغٌ فيها ، أو أن هناكَ ما لا يُدرك ، أو مالا يُحصى بالحروف العادية !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر سبيل
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 01/05/2008
تاريخ الميلاد : 03/05/1989
العمر : 28
عدد المشاركات : 72
نقاط : 36185
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الأحد مارس 13, 2011 9:42 am

أحيانا نتعب انفسنا بأمور لا تهمنا كثيرا

ربما يكون هذيان متعب

او كلام فلاسفة او اسئلة حيران

قيل

لو عرف كل واحد منا منزلته وقدرته لاستراح وأراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
المدير العـــــــــــــــــــام
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2009
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 29
عدد المشاركات : 5484
نقاط : 37630
الجنس : ذكر
الموقع : منتديات القدس الإسلامية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الأحد مارس 13, 2011 10:24 pm

حــينما أبــتسم لك
واســألك عن حــالك وأمد بـ يدي
لـ مــصافحتك بعد إســاءتك لي .!
لايــعني أن الــحياة ... لاتمشي مــن دونك ...
بــل يعني شــيئا واحد !!
........................آنــني نشأت عــلى يدِ..!
رجــلِ كبيرْ وإمرأةِ عــظيمه
عــلموني أن لا أديــر ظهري..
بـ مــن جمعنا بــهم ” عيش ومــلح



__________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الثلاثاء مارس 29, 2011 8:57 pm



ربنا يفرج كربة الشعب السوري وباقي الشعوب الاسلامية العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الأربعاء أبريل 27, 2011 8:45 pm

وفقا لما تنص عليه قوانين حياتي المهرجلة..باطلع من مشكلة أخش في مشكلة وحاجات كتير في دماغي متكومة ومتأجلة..وتفاصيل بالعبط، كل ما بافهمها أكتر...بتزيد البرجلة وطبعا الحمد لله لإنها الحياة حلوة بهالحد من الفرجلة ^_________^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الأحد مايو 01, 2011 3:01 pm

وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون،واعلموا أن الله شديد العقاب وأن الله غفور رحيم،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2009
تاريخ الميلاد : 15/05/1948
العمر : 69
عدد المشاركات : 430
نقاط : 32044
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::   الأحد مايو 01, 2011 3:03 pm

مفتاح النجاح
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
هيو
اعملو منو نسخة
█▀█▄▄▄▄▄▄▄▄
█▄█▀▀▀▀▀█▀█
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مايطلبه المشاهدون أو الأعضاء ::
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القدس الإسلامية :: الساحة العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: