منتديات القدس الإسلامية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات القدس الإسلامية


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير القلوب
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2010
تاريخ الميلاد : 06/03/1986
العمر : 31
عدد المشاركات : 499
نقاط : 25423
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الإثنين نوفمبر 08, 2010 11:48 pm


]بسم الله الرحمن الرحيم



هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟


اذا كان الحديث عن اطباعنا الحلوة وصفاتنا الخيالية فحدث ولا حرج في اكثرنا في
الحديث عن أنفسنا ....
بعضنا بطرق مباشرة جدا مثل...


انا طيب...انا حبيب...انا كريم....انا عمري ما جرحت انسان...انا موضوعي ....انا اراعي مشاعر الاخرين....انا حلو...انا باقيلي طبع واحد واصير كامل الاوصاف ...انا اكثر صفة حلوه في اني كلي على بعضي حلو....الخ
وطرق غير مباشرة مثل...



يقولوا الناس اني حلو....يقول اصحابي اني شخصية محبوبة كثير....انا مش عارف ايه سر انجذاب الناس لي .......قد يجرحنى الناس بس انا مش عارف ليه مااقدر اجرحهم ...الخ


واذا كان مديح النفس مبغوض الى حد كبير لماذا يتعدى الحدود فبالمقابل يمكن ان يكون مقبولا ومغضوض البصر عنه في بعض الحالات بل ربما يكون محببا اذا لم يتجاوز الحد ..


.
ولكن....!!! [/size]

من منا يستطيع ان يغربل صفاته واطباعه ليعرف اطباعه وصفاته الـ(مش حلوة) وهنا بالتحديد فيه شي مهم جدا ...ان فيه ناس حتى وهي تريد تعترف تحاول ايضا ان تمدح نفسها مثل .....



انا اكثر عيب عندي
اني اسامح الناس بسرعــه انا اكثر شي اكرهه اني شديد الأنفعال.
...الـــــ,ــــ,ــــ,ــخ

وهكذا ..

مين الي عنده الشجاعة يعترف بصراحة باكثر طبع مو حلو فيه....واللي يتمنى بنفسه يتخلص منه ؟؟
والان كل عضو يقــــول الي عنده وياريت تكون بصراحه

ملحوظة : هذا الموضوع للصريحين فقط

__________________________________








............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيف
عضو فضي
عضو فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 07/07/2010
تاريخ الميلاد : 18/03/1978
العمر : 39
عدد المشاركات : 627
نقاط : 25905
الجنس : انثى
من أين علمت عن المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 1:37 am

flower السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع حلو كتير وعجبني
وانا حكون اول وحدة اشارك فيه
يعني اول الصرحين


طبعا الانسان مو كامل وكل واحد في عيوب مش عيب واحد
*اول شي انا لمن اعصب بعصب على الكل يعني عندي الحسنة تخص والسيئة تعم
*وغير هيك صقة الغيرة بس بغار على اشياء حلوة مش سيئة

بكفي هيك
Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
المدير العـــــــــــــــــــام
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2009
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 28
عدد المشاركات : 5484
نقاط : 35320
الجنس : ذكر
الموقع : منتديات القدس الإسلامية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   السبت نوفمبر 13, 2010 10:55 pm



اها
موضوع جميل
وانا بحب المواضيع الي مثل هيك

عنواني الصراحة بجد

وبحبهاا

طبعا مثل ما قالت طيف الحلو ما بكمل



وببدى وبقول انا اممم

انا مش عصبي بس لما اعصب لا حد يقربني وهاي نصيحة

اممم ممكن لامست طبع مش حلوة فياا
اني بقاطع اثناء الحديث بس مع اي حد مع الي ماخد عليهم كتير
مش بيدي ولازم يتحملوني وبنفس الوقت بكون مبسوط اني بكون عملتلهم ازعاج
طبعا لانهم بنجنو مني Cool

ومن الاشياء الي مو حلوة
بأجل دايما اعمالي الي يوم اخر ودايما بزنق حالي
ما بعمل بالمثل الي بقول لا تأجل عمل اليوم الى الغد

ونترك الباقي لاقلامكم ولك يا امير

مشكور وبارك ال فيكي
حلو الصراحة جدا






__________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اية لولو
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 29/07/2009
تاريخ الميلاد : 01/03/1993
العمر : 24
عدد المشاركات : 540
نقاط : 30078
الجنس : انثى
الموقع : منتديات القدس الاسلامية
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فوضوليه وهادئة
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الأحد نوفمبر 14, 2010 11:00 am

موضوع فعلا في غاية الروعة بارك الله فيك اخ امير

***مثلما قالت اخت طيف الكمال لله وحده ما فينا حدا كامل***
&&انا بطبعي الكل بحكي عني حبوبة لدرجة اي حدا بيجي يحكي
معي اي شي مثلا اسرار برتاحوا معي ما بعرف ليه دايما دايما
وحنونة بتاثرة بسرعة وبزعل بسرعة لمجرد اي كلمة وكمان بعصب
بسرعة وما حدا ببقدر يهديني الا اذا ضربت حدا ههه &&


وكمان بحب الناس كتير وبحب اساعدهم وبحب اجتمع مع كل الناس
اظن لهون كفاية وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير القلوب
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2010
تاريخ الميلاد : 06/03/1986
العمر : 31
عدد المشاركات : 499
نقاط : 25423
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الأربعاء نوفمبر 17, 2010 3:01 pm

اية لولو كتب:
موضوع فعلا في غاية الروعة بارك الله فيك اخ امير

***مثلما قالت اخت طيف الكمال لله وحده ما فينا حدا كامل***
&&انا بطبعي الكل بحكي عني حبوبة لدرجة اي حدا بيجي يحكي
معي اي شي مثلا اسرار برتاحوا معي ما بعرف ليه دايما دايما
وحنونة بتاثرة بسرعة وبزعل بسرعة لمجرد اي كلمة وكمان بعصب
بسرعة وما حدا ببقدر يهديني الا اذا ضربت حدا ههه &&


وكمان بحب الناس كتير وبحب اساعدهم وبحب اجتمع مع كل الناس
اظن لهون كفاية وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكورة اخت ايه

اسلوبك بيدل انك طيبة وحنونة

بس حلوة هاي انك لمن تكوني عصبية لازم تضربي حدا ( يا ويلي منو) الله يعينه

شكرا كتير الك علي مداخلتك ومشاركتك معنا

بارك الله فيكي

طيب في حالة عصبيتك ممكن تضربي اي شخص حتي لو كان اخوك مثلا

ولا بس مستقويه علي الصغار

يا حرام عليكي هيو بين عليك طيبتك هيني وقعتك Laughing

شكرا الك انتظر ردك

__________________________________








............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير القلوب
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2010
تاريخ الميلاد : 06/03/1986
العمر : 31
عدد المشاركات : 499
نقاط : 25423
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الأربعاء نوفمبر 17, 2010 3:13 pm

طيف كتب:
flower السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع حلو كتير وعجبني
وانا حكون اول وحدة اشارك فيه
يعني اول الصرحين


طبعا الانسان مو كامل وكل واحد في عيوب مش عيب واحد
*اول شي انا لمن اعصب بعصب على الكل يعني عندي الحسنة تخص والسيئة تعم
*وغير هيك صقة الغيرة بس بغار على اشياء حلوة مش سيئة

بكفي هيك
Embarassed




مممممممممممم

الحسنة تخص والسيئة تعم

يا اللهي من مقولة كم سمعتها وكم عانينا منها

انا حسيت هلاء اللي قدامي عسكري مر يا طيف

معقول انتي بتتعاملي بنمط دا

طيب وين ( ولا تزروا وازرة اخري ) انستيها ولا بس احيانا بتطبقيها

وكمان صفة الغيرة كتير بصراحة حلوة فقط للبنت او المرأة بالاخص

لانو ممكن الرجل يتعامل علي هاد الصنف فقط للمراة مشان يشوف

ويقيس ويختبر احيانا مراته او اخته ....الخ

بس ما يكون غيرة عن غيرة للحقد والعياذ بالله

وانا بعرف الشاب المومن او البنت المؤمنة تتمني الخير للكل

وانا بعرف هاد فيكي وفي جميع الاخوة

شكرا الك اخت طيف

اسعدني وجودك الطيب

يا .....عصبية Laughing

__________________________________








............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
المدير العـــــــــــــــــــام
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2009
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 28
عدد المشاركات : 5484
نقاط : 35320
الجنس : ذكر
الموقع : منتديات القدس الإسلامية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الخميس نوفمبر 18, 2010 10:47 am



ههههههههههههههههه

ومن عيوبي

اني طيب وبسامح دايما
الي بكون غلطان معي لو طلب السماح بس المسامحة حسب الموقف ممكن تطول وممكن بسرعة

بس الاكيد بسامح وما بخاصم



__________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير القلوب
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2010
تاريخ الميلاد : 06/03/1986
العمر : 31
عدد المشاركات : 499
نقاط : 25423
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الخميس نوفمبر 18, 2010 11:29 am

وانت طيب وبصحة جيدة

ان شاء الله

والله يعين اللي علي قبالك

بتهون

__________________________________








............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اية لولو
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 29/07/2009
تاريخ الميلاد : 01/03/1993
العمر : 24
عدد المشاركات : 540
نقاط : 30078
الجنس : انثى
الموقع : منتديات القدس الاسلامية
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فوضوليه وهادئة
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الجمعة نوفمبر 19, 2010 6:22 pm

عفكرة اخ امير انتا بتوئع بس انا
صحيح لما اعصب بضرب بس
مش ضرب ضرب لاء شي بسيط
مش اكتر وعلي العموم انتا حكمت عليا
اني مش طيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير القلوب
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2010
تاريخ الميلاد : 06/03/1986
العمر : 31
عدد المشاركات : 499
نقاط : 25423
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الجمعة نوفمبر 19, 2010 7:19 pm

اية لولو كتب:
عفكرة اخ امير انتا بتوئع بس انا
صحيح لما اعصب بضرب بس
مش ضرب ضرب لاء شي بسيط
مش اكتر وعلي العموم انتا حكمت عليا
اني مش طيبة



لا والله

الله يسامحك مين قال عنك مش طيوبة بالعكس

انتي انسانة طيبة جدا جدا وخلوفة

بس انتي اللي وقعتي بالكلام

مو انا ههه

عالعموم حبينا نمزح معك شوية

بس لا تكوني اخدتي موقف تاني

سامحنا اذا اخطانا معك

شكرا الك اخت ايه

اسعدنا وجودك الطيب دائما

يا.........طيوبة

__________________________________








............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اية لولو
مشرفة
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 29/07/2009
تاريخ الميلاد : 01/03/1993
العمر : 24
عدد المشاركات : 540
نقاط : 30078
الجنس : انثى
الموقع : منتديات القدس الاسلامية
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فوضوليه وهادئة
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الأحد نوفمبر 21, 2010 7:54 pm

لا عادي ولا يهمك احنا اهل المزح اخ امير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلام
مشرفة
مشرفة


تاريخ التسجيل : 28/01/2010
تاريخ الميلاد : 13/10/1981
العمر : 35
عدد المشاركات : 848
نقاط : 27554
الجنس : انثى
الموقع : عيون القدس
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه\ربة بيت
المزاج : -
من أين علمت عن المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:52 am

السلام عليكم ..

بتشكر كثييييير اخونا امير على مواضيعه التي لا تخلو من العقلانيه

والتفكير الشديد للاجابه عليها

بالنسبه الي اسؤ اطباعي اني عنيده

يعني لمن بصر على شغله لازم انولها ...واحقق مرادي

ولو شو ما كانت الظروف تكون




بس انت امير ما أحكيت شو عيوبك؟؟؟

__________________________________

اذا كان الانسان والزمان ضدي فأنا فلسطينية اعشق التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير القلوب
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2010
تاريخ الميلاد : 06/03/1986
العمر : 31
عدد المشاركات : 499
نقاط : 25423
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الإثنين نوفمبر 22, 2010 5:56 pm

هههههههههههههه

عنيدة يعجبني الانسان اللي بيصر علي موقفه

مهما كانت الظروف بس برضو بضلو عنيد اسمه


شكرا كتير الك اخت ايمان

بس احرجتيني لانك بدك تعرفي عيوبي

عالعموم راح احكي عيوبي


بصراحة لمن ازعل من زميلي

اول شئ ممكن يبين علي الزعل

ولمن يجي يراضيني برفض اول شئ

وبدير ظهري اله غير تاني يوم اشوفه وبعدين انا ارجع اطيب خاطره

شغلة تانية لمن اعصب كتير لازم اكسر شئ واطلع من البيت او اقعد في غرفتي لوحدي

شغلة تالتة انا من النوع في بعض الامور بصراحة حساس فيها كتير

هاد عيوبي

شكرا الكم جميعا


__________________________________








............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلام
مشرفة
مشرفة


تاريخ التسجيل : 28/01/2010
تاريخ الميلاد : 13/10/1981
العمر : 35
عدد المشاركات : 848
نقاط : 27554
الجنس : انثى
الموقع : عيون القدس
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه\ربة بيت
المزاج : -
من أين علمت عن المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 8:27 am

رحم الله امرء عرف قدر نفسه

__________________________________

اذا كان الانسان والزمان ضدي فأنا فلسطينية اعشق التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير القلوب
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2010
تاريخ الميلاد : 06/03/1986
العمر : 31
عدد المشاركات : 499
نقاط : 25423
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:47 pm

ماشي الحال اختي ايمان

شكرا الك

كلامك تمام ما اختلفت معك

عالعموم بارك الله فيكي

__________________________________








............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلام
مشرفة
مشرفة


تاريخ التسجيل : 28/01/2010
تاريخ الميلاد : 13/10/1981
العمر : 35
عدد المشاركات : 848
نقاط : 27554
الجنس : انثى
الموقع : عيون القدس
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه\ربة بيت
المزاج : -
من أين علمت عن المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الخميس نوفمبر 25, 2010 8:09 am

كل التحيه الك اخي امير

الله ينجحك انت والعممم جنرال وباقي الاعضاء

__________________________________

اذا كان الانسان والزمان ضدي فأنا فلسطينية اعشق التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير القلوب
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2010
تاريخ الميلاد : 06/03/1986
العمر : 31
عدد المشاركات : 499
نقاط : 25423
الجنس : ذكر
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الخميس نوفمبر 25, 2010 11:06 pm

يسلموووو ايمان

كلك زووق

شكرا كتير الك

__________________________________








............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
المدير العـــــــــــــــــــام
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2009
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 28
عدد المشاركات : 5484
نقاط : 35320
الجنس : ذكر
الموقع : منتديات القدس الإسلامية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ
من أين علمت عن المنتدى :
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟   الإثنين نوفمبر 29, 2010 10:09 pm



هههههههههههههه

يو يو يو يوااو

يا سلام احلى شي اللصراحة

حتى نعرف نتعامل معكم
بالنسبة لامير مطمن منه وبزعله كتير وهالشي حلو بكيف لما القي بزعل مني

وهو بعرف انه برده انا مش حسيبه غير الا لما يقتص مني ويطيب خاطر
ههههههه

حبيبي يا ميرناا ولو انت البركة كلهاا

والعنادة شي حلو برده وماله

وان شاء الله هالشي يكون من مميزاتنا مش عيوب

وانا ن عيوبي اني بحب الفكاها
وما بحب يكون حد مضايق ما برتاح غير لما يكون مبسووط



__________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ان كنت جرئ هــل لديك الشجاعه الكامله ان تقول عن اسوأ اطباعك..؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القدس الإسلامية :: الساحة العامة :: منتدى الحوار والنقاش الملتزم بأداب الإسلام-
انتقل الى: